تصميم الموقع التجارية ,تصميم المواقع الإخبارية , تصميم مواقع الاعمال الصغيرة والكبيرة , تصميم المتاجر الالكترونية ,

اهميه تصميم موقع انترنت تعريفي لنشاطك التجاري او لشركتك

عندما تقوم الشركات في الواقع بالبدء تحتاج لمقر وكذلك الموقع الالكتروني هو المقر على الانترنت سأوضح لك الامر بشكل ابسط عندما يقوم المزارع بزرع المحصول يحتاج لأرض وكذلك الموقع الالكتروني هو ارضك اي اساسك الثابت على الانترنت عندما تقوم باختيار ملابسك تحتاج الى محل او مول لكي تعرض لك الملابس لكي تختار منها ثم تشتريها وتحاسب عليها عند الكاشير وكذلك متجرك الإلكتروني او موقعك الالكتروني هو ارضك او محلك الذي ستعرض عليه خدماتك ومنتجاتك كما أن طرق الدفع المتوفرة عليه هي الكاشير الذي تحتاجه وهناك الكثير من الأمثلة والفوائد التي ستحصدها عند إنشاء موقعك الالكتروني لذلك في هذا المقال سنقوم بالتحدث عن اهم هذه الفوائد و المميزات بشكل مختصر لكي تعلم عن ماهية الموقع الالكتروني :-

الأسئلة: –

  • اهميه تصميم الموقع الالكتروني لشركتك
  • فوائد تصميم موقع لشركه
  • مميزات تصميم موقع لشركتك

اهميه تصميم موقع الكتروني لشركتك

سواء كنت تمتلك شركه صغيره او كبيره او لا تمتلك لكنك تريد البدء بالعمل على الانترنت فانك بلا شك تحتاج لموقعك الالكتروني على الويب سيت لأنه القاعدة الأساسية أي( المقر) لشركتك او متجرك الالكتروني كما أنه معرض اعمالك وخدماتك ومنتجاتك و هو البران الخاص بك (العلامة التجارية الخاصة بك) و أيضاً هو مستودع لجميع  منتجاتك وخدماتك  وأي محتوي تقوم بوضعه عليه  كما أنه خزينه لبيانات العملاء والتي إن قمت باستخدامها بشكل صحيح  ستزيد من ارباح كما أنه وفرعليك الكثير من الوقت وجهد و المال  كما أنه كاشير أعمالك لذلك تصميم موقع الكتروني مهم للغاية .

فوائد تصميم موقع الكتروني لشركه

ان تصميم موقع الكتروني مفيد للغاية لأنه يقوم ب: –

  • عرض جميع المعلومات التي تقوم بوضعها بطريقه مبسطه وشيقه موقعك الالكتروني هو ملفك التعريفي وهو متاح في اي وقت 24 ساعه سبع ايام في الأسبوع تحتاج اي شركه او شخص او موقع الى بروفايل ملف تعريفه وهو عباره عن ملف فيه بيانات الشركة مثل (نبذه عن الشركة – الرعاة – الخدمات المقدمة – اراء العملاء – العنوان – طريقه التواصل  .الخ ) هذه  المعلومات  لا تصلح أن تقوم بوضعها علي ملف word- pdf لأنك لا تسطيع غير نص و صور فقط اما الموقع الالكتروني  تستطيع ان تضع فيه  جميع بياناتك والفيديوهات ونماذج من اعمالك وكل هذه المعلومات ستقوم بزياده ثقه العميل وتساعده في اتخاذ اجراء.
  • اكتساب ثقة العميل اغلبيه الاشخاص وانا منهم ومن المحتمل انت ايضا نثق بالشركات او البراند الذي لديه موقع الكتروني وطبيعة اغلبيه البشر وخصوصا جيل الألفية انهم عموما يثقون في الاشياء الموجودة امامهم بشكل مكرر ويجدون انها مشهوره مثال اذا كنت تبحث عن مسوق الكتروني وجدت اشخاص يتواصلون معك لكن لم تجد لهم وجود على الانترنت وفي المقابل هناك شخص تجد له وجود على الانترنت كما انك تجده في الاعلانات بشكل مكرر فانك بالفطرة ستجد انك تريد العمل مع هذا الشخص لأنه اثبت نفسه وجوده اعماله.
  • امكانيه الوصول اليك بجميع الاوقات عندما تجد شركه تعمل 24 ساعة خلال جميع ايام الاسبوع وتستطيع الوصول اليها في جميع الاوقات وتستطيع ايجاد جميع المعلومات والبيانات التي تريدها بسهوله وبدون اي جهد بعكس الشركات التي لا تمتلك ويب سيت فأنك ستنتظر وقت العمل ثم الاتصال بخدمه العملاء والمعانة في شرح ما تريده وخسارة وقت وجهد لكن الموقع الالكتروني يوفر لك جميع الخدمات التي تريدها دون عناء.
  • قناة تسويقيه وزيادة أرباحك الموقع الالكتروني يمكنك أن تجعله مصدر دخل لك وهذا أمر مهم لأنك ستزيد من رباحك و ذلك اذا قمت من خلاله بالقيام بعمليه تسويقيه لمنتج او خدمه وذلك الامر يحتاج الى خطه تسويقيه .
  • قاعده بيانات وتحليل البيانات: –

موقعك الالكتروني يحتوي على قاعدة بيانات شركتك وجميع بيانات عملائك وهذه البيانات إن قمت بتحليلها ومعرفه زوار الموقع من اين أتوا وماهي بيانات العملاء المستهدفين (البلد – اعمارهم -اهتماماتهم – ما هي أكثر خدمه أو منتج عليه الطلب. الخ) وذلك لإعادة استهداف العملاء واستخدام هذه البيانات لتحسين خدماتك ومنتجاتك ومعرفه كيفية زيادة أرباحك.

مميزات تصميم موقع الكتروني لشركات

  • منخفض التكلفة: – انشاء موقعك الالكتروني يوفر الكثير من المال وذلك لان تكلفته لا تقارن بتكلفه انشاء متجر او مقر فرعي لشركتك في الواقع.
  • بناء الهوية التجارية (البراند) للغاية وذلك لأنه العلامة التجارية المعروفة تزيد من ثقة العملاء وتجذبهم كما أنها تترسخ في أذهانهم
  • زيادة الارباح عندما تقوم ببناء موقعك الالكتروني بشكل صحيح وجذاب كما أنك تقوم بعمل حملات اعلانيه عنه مما يؤدي الي جذب المزيد من العملاء وبالتالي زيادة في الأرباح.
  • سهوله الوصول الى موقعك عندما تقوم بعمل موقع الكتروني او متجر على الانترنت حنا إذا لن يضر العميل الي الذهاب الي مقر الشركة أو المتجر يمكنه بسهوله التسوق وشراء ما يريده بضغطة زر وهو جالس في منزله بكل راحة.
  • سرعه الرد على العملاء في موقعك الالكتروني يمكنك تفعيل الرد الالي والإجابة عن جميع أسئلة العميل المكررة مما سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد والميزانية لأنك لن تحتاج لتوظيف الكثير من الموظفين بعكس الواقع.
  • الحصول على ايميل رسمي خاص بشركتك سيزيد من مصداقية شركتك كما أنك تستطيع التواصل مع العملاء بشكل احترافي واعاده استهدافهم عن طريق مراسلتهم وتقديم عروض جذابه.
  • توفير الوقت والجهد إن إنشاء موقعك الالكتروني سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد لأنك ستقوم بوضع جميع البيانات التي تريدها في خلال كم ساعة بعكس الواقع ستقوم بأخذ أيام لترتيب بياناتك ومنتجاتك.
  • مخزن اعمالك موقعك الالكتروني هو المستودع الذي تستطيع أن تضع عليه جميع بياناتك وخدماتك ومنتجاتك دون تعب وسهوله في استخراج هذه البيانات.
  • ظهور موقعك على محركات البحث مما يجلب العديد من الزوار
  • الحصول على عملاء جدد مجانا إن ظهور موقعك علي محركات البحث يجلب لك العديد من العملاء مجاناً

 

5/5 - (1 صوت واحد)